أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور أغرب عروض للأزياء حول العالم


نشر على نسيج ...

تضل عروض الأزياء وجهة المهتمين بالموضة وأحدث صيحات الملابس حول العالم، ففي هذه العروض يبدع مُصممي الأزياء للاستحواذ على الأضواء وجذب المهتمين بعالم الموضة، والبعض الآخر يتحول إبداعه إلى جنون ليبتكر عروض أزياء في غاية الغرابة والاختلاف عن العروض التقليدية. نقدم لكم أغرب عروض الأزياء حول العالم:

1. كريستيان ديور 2004

في هذا العرض قدمت ديور فساتين من العصور القديمة من مُختلف حضارات العالم، وارتدت العارضات ملابس ضخمة تكاد تخفي أجسادهن بداخلها، هذا هو باختصار عرض المُصمم العالمي كريستيان ديور عام 2004.

2. فندي 2007

أقيم هذا العرض من دار أزياء فندي في شتاء عام 2007 في أعلى سور الصين العظيم، ضخامة العرض الذي أقيم ومهابة المكان جعلت التكلفة الإجمالية له تبلغ 10 ملايين دولار.

3. بيري كاردين 2008

يستحق عرض الأزياء هذا لصاحبة بيري كاردين أن يكون ضمن قائمة عروض الأزياء الأكثر غرابة، حيث أقيم العرض بالكامل في صحراء مينغ شان.

4. سونيا ريكل 2009

العروض التقديمية التي سبقت عرض أزياء سونيا ريكل لصالح HM، قامت بتقديم صف من الإوز والبط، مما أضاف بعضاً من التسلية والغرابة على العرض الباريسي الشهير.

5. لويس فيتون 2012

عرض لويس فيتون 2012 حاكى لعبة الأحصنة، وظهرت العارضات على الأحصنة الخشبية في لعبة الملاهي، وارتداء العارضات للريش أعلى رؤوسهن أضاف المزيد من الغرابة على العرض.

6. متجر شانيل 2014

أُقيم العرض في عام 2014 بمكان يشبه متجر أغذية كبير، تجولت عارضات الأزياء داخل أرفف هذا المتجر حاملين العديد من المنتجات، أحدث هذا العرض ثورة في عالم عروض الأزياء.

7. عرض أزياء جاكيموس 2015

قدمت “جاكيموس” في العام 2015 عرض أزياء مختلف من نوعه، حيث رُسمت ملامح وجه آخر على أوجه العارضات، هذا ما جعل عرض الأزياء غريب وممتع للأنظار.

8. شانيل 2016

من بين عروض الأزياء الأغرب على الإطلاق احتلت “شانيل” الصدارة بعروض أزياء غريبة، كان من بينها عرض أزياء حول طاولة قمار في خريف 2016.

9. تومي هيلفيجر 2016

في 2016 أيضا، قدمت دار الأزياء العالمية تومي هيلفيجر مجموعتها لربيع وصيف 2016 في الماء ومشت العارضات بملابس السباحة وفساتين الصيف في الماء وكأنهن داخل بحيرة استوائية.

10. غوتشي 2018

قدم مصمم الأزياء العالمي أليساندرو ميشيل مدير شركة غوتشي، عرض أزياء عبارة عن عارضين أزياء يحملون رؤوس بشرية أو رؤوس حيوانات مرعبة بشكل مثير للسخرية والرعب في نفس الوقت، كانت هذه التشكيلة هي مجموعة غوتشي لخريف/ شتاء عام 2018، بعد سلسلة من العروض غريبة الأطوار، التي تضمنت ربطات عنق مخملية، حقائب مروحية على الخصر، أحذية ذات كعب عال من السبعينيات، وقد كانت خشبة العرض عبارة عن منصة خضراء تشبه غرف العمليات، وكانت الموسيقى التصويرية خلال العرض، تتضمن أصوات هواتف، ورنين مؤقت ساعات، بثت على مكبرات الصوت.

Nasseej ExolTech