أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من نانسي عجرم


نشر على نسيج ...

تتمتع نانسي عجرم بقوام نحيف ورشيق يساعدها في خياراتها من الأزياء، وفي اعتماد التصميمات التي تحلو لها، ولهذا كثيرًا ما نراها في موديلات فساتين السهرة الضيقة، والتي تحدد الجسم، وفي الأقمشة البراقة أو الألوان الحيوية، وقد جمعنا اليوم بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من نانسي عجرم في مختلف اطلالاتها على المسرح، أو في المناسبات الرسمية، فإن كنتِ من هؤلاء النساء، فإليكِ أجمل الاطلالات.

فستان باللون الفضي اعتمدته نانسي عجرم في بداية العام:

فستان سهرة باللون الفضي الميتالك اختارته نانسي عجرم
فستان سهرة باللون الفضي الميتالك اختارته نانسي عجرم

اطلالة لافتة اعتمدتها نانسي عجرم خرجت بها عن ستايلها المألوف في بداية العام الجديد وفي حفل رأس السنة لعام 2020، وقد كانت عبارة عن فستان سهرة ماكسي باللون الفضي الميتالك من ماريا لوسيا هوهان Maria Lucia Hohan بقصة مستوحاة من الفساتين الإغريقية مع قماش بليسيه ومزين بالأربطة من الخلف، وقد زينت اللوك بمجوهرات ماسية ناعمة.

فستان بكتف واحدة من الترتر البراق اعتمدته نانسي عجرم:

فستان براق من الكسندر فوتييه تألقت به نانسي عجرم
فستان براق من الكسندر فوتييه تألقت به نانسي عجرم

اطلالة مميزة لـ نانسي عجرم على المسرح، بدت فيه جذابة ولافتة، وقد اختارت فستان سهرة ماكسي من الترتر البراق باللون البنفسجي من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بقصة الكتف الواحدة، وله فتحة طويلة على الساق وقد نسقت معه سوارًا ماسيًّا لافتًا.

تابعي المزيد : أجمل فساتين نانسي عجرم لعام 2019

فستان أبيض مميز من رامي العلي اختارته نانسي عجرم:

فستان من رامي العلي بتصميم جريء اختارته نانسي عجرم
فستان من رامي العلي بتصميم جريء اختارته نانسي عجرم

لإحدى الحفلات اختارت نانسي عجرم فستان سهرة مميزًا باللون الأبيض السكري من “رامي العلي” Rami Al Ali تصميمه جريء مستوحى من فساتين الملكات الإغريقيات، من دون أكمام وياقته مفتوحة على شكل حرف V تنورته بليسيه منسدلة، وقد زينت الفستان بمجوهرات ماسية فاخرة أضافت لمسات مميزة على الاطلالة بشكل عام.

نانسي عجرم في فستان براق على المسرح:

اطلالة جريئة اعتمدتها نانسي عجرم في فستان براق من جورج حبيقة
اطلالة جريئة اعتمدتها نانسي عجرم في فستان براق من جورج حبيقة

على المسرح وفي الحفلات، تختار نانسي عجرم أجمل الاطلالات، ومنها هذا اللوك المميز الذي اختارت فيه فستان سهرة براقًا باللون الفضي من “جورج حبيقة” Georges Hobeika مكشوف الأكتاف وياقته مفتوحة وله شق طويل على الساق، وقد نسقته مع صندل بكعب عالٍ باللون الفضي ومجوهرات ماسية ناعمة.

Nasseej ExolTech