أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أغرب 10 معجزات لن تصدقها: قديس يطير، صوت راهبة متوفاة ورجل بنصف جسد!


نشر على نسيج ...

شهد التاريخ على مر العصور العديد من المُعجزات الغريبة غير المبررة و الظواهر الفريدة التي يقف العلم حائرًا أمام إيجاد تفسير لها، بدءًا من الشفاء من الأمراض الميؤوس منها وصولًا إلى رؤية الأشخاص المتوفين مرة أخرى، إليك أغرب 10 مُعجزات في التاريخ والتي لن تتمكن من تصديقها!

1- صوت سانت كليليا باربيري المتوفاة

ولدت في عام 1874 وساعدت في إنشاء كنيسة تحمل ذات الاسم وتوفت في سن مبكرة للغاية 23، ذات ليلة كانت الراهبات يقمن بدندنة إحدى الأناشيد الدينية عندما ارتفع صوت كليليا يرج أرجاء الكنيسة، ويقال أن صوتها ما زال مسموعًا في الكنيسة حتى وقتنا هذا.

2- القديس يوسف من كوبرتينو

أطلق عليه أيضًا (الرجل الطائر) أو (متحدي الجاذبية) وقيل عنه أنه تمكن من الارتفاع عن سطح الأرض أكثر من 70 مرة بدون أية مساعدات خارجية.

3- سيدة أكيتا

كانت الأخت ساساغاوا من اليابان لتوها متحولة من الديانة البوذية إلى المسيحية وكانت صماء، قالت أنها شاهدت رؤية تمثال خشبي لمريم العذراء تبكي فيه لأكثر من 101 مرة، ومُنذ ذلك الحين أصبحت ساساغوا واحدة من أشهر الراهبات في العالم بعد أن بُثت تلك المشاهد، كما أصبح هذا التمثال أيضًا قبلة الحُجاج.

4- جثث غير مُتحللة

هناك اعتقاد كاثوليكي يوناني ينص على أن بعض جُثث القديسين لا تتحلل مُطلقًا، وذلك يرجع إلى التدخل الإلهي، والجدير بالذكر أنه لا يمكن تحفيز الجثث أو تحنيطها بأي شكل من الأشكال لحمايتها من الفساد.

5- العائد من الموت

توفي غرايسون كيربي في السابع من يونيو/حزيران 2014 بعد أن أخرج من سيارتك مهشمًا بالكامل في جميع أنحاء جسده، أقر الأطباء بأنه من المستحيل إعادته مرة أخرى إلى الحياة، وبعد ساعات قليلة يفتح غرايسون كيربي عينيه قائلًا (أنا أحبك)!

6- غفوة لمدة 19 عام

في عام 2007، استيقظ جان غرزبسكي من غيبوبة استمرت 19 عامًا واكتشف أن بولندا لم تعد تحت الحكم الشيوعي كما اكتشف أيضًا أن الجميع يستخدم ما يُسمى بالهاتف الخلوي! استطاع جان أن ينجو بأعجوبة بعد ما حدد له الأطباء فقط بضع سنوات للعيش، زوجته كانت تحرص طوال الـ19 عام على تحريك جثته عدة ساعات في اليوم حتى لا يُصاب بقروح الفراش.

7- الرجل الذي سقط من السماء

تمكن هذا الرجل من البقاء على قيد الحياة بعد أن سقط من الطابق 47 حيث كان يعمل مُنظفًا لنوافذ إحدى ناطحات السحاب بنيويورك كمعجزة حية باقية بيننا حتى الآن، توفي في تلك الحادثة شقيقه الذي ومن قبيل المصادفة كان يعمل معه في نفس الطابق.

8- دم القديس جانواريوس

كان قديسًا كاثوليكيًا قديمًا يعيش في ديوكليتيان وعند وفاته شهيدًا في أحد المعارك قاموا بالاحتفاظ ببعض دمائه، ومُنذ ذلك الحين ويُشاع أن دم القديس يُسأل مرة كُل عام في عيده، وهذا تقليد شائع للغاية في العديد من كنائس أوروبا الكاثوليكية.

9- الراهبة تيريز نيومان

أعلنت الراهبة تيريز نيومان الصوفية المسيحية رؤيتها المتكررة للمسيح عيسى في منامها، بعد إحدى هذه الرؤى، عانت نيومان من جروح في رأسها مع خروج الدم باستمرار من عينيها، قيل لها أنها لن تتمكن من العيش سوى بالقربان المقدس (الخبز والنبيذ من الشركة) أطاعت نيومان هذا الأمر وعاشت على القربان المقدس حتى وفاتها.

10- رجل قُطع إلى نصفين

تمكن الصيني بنغ شولين من البقاء على قيد الحياة بعد أن قامت إحدى الشاحنات عام 1995 بشقه إلى نصفين! أصبح شولين الآن وبمساعدة الأطباء قادرًا على التحرك بمساعدة الأطراف الصناعية.

Nasseej ExolTech