أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أنفك يكشف الكثير عن شخصيتك!!


نشر على نسيج ...

يقال إن العين تفضح صاحبها، لكن هل سمعت أن الأنف أيضاً يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيتك؟ بحسب جان هانر، الخبير في قراءة “لغة” الوجه ومؤلف كتاب “حكمة وجهك” فإن: “كل قسمة على وجهك تخبرك بشيء عن شخصيتك وعن طبيعتها وميولها”. ويقول هانز إن تقاسيم الوجه “يمكن أن توضح معلومات أيضاً عن صحتك البدنية ومميزات الشخصية، بحسب كل مرحلة عمرية وخاصة الأنف”..  مختصون في “لغة” الوجوه وأطباء تجميل يرصدون بعض أنواع الأنوف وسمات شخصية صاحبها.

شخصيتك من أنفك!
بحسب جان هانر، الخبير في قراءة “لغة” الوجه ومؤلف كتاب “حكمة وجهك” فإن: “كل قسمة على وجهك تخبرك بشيء عن شخصيتك وعن طبيعتها وميولها”. ويقول هانز في موقع كوزموبوليتان لأخبار اللايف ستايل، إن تقاسيم الوجه “يمكن أن توضح معلومات أيضاً عن صحتك البدنية ومميزات الشخصية، بحسب كل مرحلة عمرية وخاصة الأنف.”

الأنف النوبية
هذا النوع من الأنف يتسم بطوله واتساع قاعدته. أصحاب الأنف النوبية مبدعون ومنفتحون لديهم فضول كبير، وقدرة غير عادية على التعامل مع المواقف بطرق مختلفة. كما يتمتعون بكاريزما وسط المحيطين. من أمثلة أصحاب الأنف النوبية، المغنية الأمريكية بيونسية والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

أنف نيكسون
سمي هذا الأنف على اسم الرئيس الأمريكي الأسبق ريتشارد نيكسون. فهذا الأنف من النوع النادر جداً، وذكر موقع امريكي، المتخصص بالأخبار الغريبة والمتنوعة، أن واحدا بالمائة فقط من الأشخاص لديهم هذا الأنف. ويتسم أنف نيكسون بشكل مستقيم مع منحنيات في النهاية وحافة عريضة قليلاً. وأصحاب هذا الأنف لديهم حكم جيد على طموحهم وعملهم التجاري، كما يتميزون بصفات قيادية مميزة.

أنف الدوقة
أشعلت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، طفرة في الجراحة التجميلية، إذ تسعى أعداد قياسية من النساء – والرجال – إلى الحصول “أنفها المثالي”. وبحسب دكتور دي سيلفا، من أحد مراكز جراحة التجميل بلندن، فإن الأنف ذو الحواف المستقيمة يلائم الجنسين. وأكد في حوار لصحيفة بريطانية، ارتفاع نسبة عميات تجميل الأنف في عام 2016 إلى 15 بالمائة وأن شكل الأنف الأكثر طلباً كان أنف ميدلتون.

أنف الصقر
يتميز أنف الصقر بحوافه الحادة مع تقوس بسيط للخارج يشبه منقار الصقر. أصحاب هذا الأنف لديهم الجرأة في التعامل مع الآخرين، ولا يتأثرون بسهولة من آراء الأخرين. وبحسب موقع كوزموبوليتان السابق ذكره، فإن صاحب أنف الصقر لا يبني حياته أو أفعاله بناء على موافقة الآخرين، فهو يعيش على شروطه الخاصة ويعيش طائراً يبحث عن أحلامه ليحققها.

الأنف الروماني
يشبه هذا الأنف إلى حد ما أنف الصقر، فلديه انحناء بسيط للخارج. وسواء كان صاحبه رجلاً أو إمراه، فهو يعطي لهما شكلاً جذاباً للغاية. الأنف الروماني أصحابه لديهم مهارات تنظيمية كبيرة فضلاً عن الذكاء الشديد ومساعدة الآخرين. كما يتمتعون بصفات قيادية وطباع محفزة لمن حولهم. من أمثال أصحاب الأنف الروماني الممثلة الشهيرة جنيفر أنيستون والنجم توم كرزو وراين غوسلينغ.

أنف أنيشتاين
الأنف الممتلئ أو ما يعرف بأنف أنيشتاين هو من أكثر الأشكال شيوعاً، خاصة لدى الرجال. وبحسب موقع امريكي، فإن هؤلاء الأشخاص يتسمون بالطيبة والمرح والسخاء فضلاً عن ذكائهم الشديد وإبداعهم في مجالات عملهم. ومن أصحابه عالم الفيزياء الألماني ألبرت أنشتاين والممثل والمخرج والسيناريست الأمريكي مارك روفالو، حسبما ورد بالموقع المهتم بأخبار المنوعات والغرائب.

الأنف السماوي
 أحد أكثر أنواع الأنف جاذبية، ويعرف أيضاً بالأنف المقلوب. يعرف هؤلاء الأشخاص ذوى الأنف السماوي بالتفاؤل وعدم الاستسلام للهزيمة. علاقاتهم جيدة وسلولكهم ودود مع الآخرين. صاحب أو صاحبة الأنف السماوي يميلون دوماً للاستمتاع بالدفء العائلي ولديهم حس المغامرة وخوض كثير من علاقات الحب والزواج. من أصحاب هذا الأنف الممثل الأمريكي زاك إفرون والنجمة الإنجليزية إيما واتسون.

Nasseej ExolTech