أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استعد لتحدي دبي للياقة باختيار الطعام المناسب لجسمك


نشر على نسيج ...

بينما تستعد للـ 30 دقيقة نشاط خلال الـ 30 يوم القادمين من خلال تحدي دبي للياقة، لا تنسى أن تناول الطعام بشكل صحي هو جزء لا يتجزأ من أي برنامج للياقة البدنية. التغذية لها أكبر تأثير على لياقتنا البدنية ومن المهم أن نثني على أي شكل من التمارين أو النشاط تناول الأطعمة المناسبة.

 

اتباع نظام غذائي صحيح جنباً إلى جنب مع روتين اللياقة البدنية الخاص بك سوف يساعد على تقليل الدهون في الجسم بشكل أسرع، وزيادة قدرتك على التحمل، بالإضافة إلى تحسين مناعتك والحد من خطر الإصابة بالأمراض. في حين أن مجموعة الأنشطة المثيرة للاهتمام التي تم تنظيمها خلال شهر تحدي اللياقة في دبي ستكون كفيلة ببعث النشاط في جسمك لمدة 30 دقيقة كل يوم، ومن جهة آخرى؛ فإن خبراء التغذية في إنديا جيت يقترحون بعض استراتيجيات الأكل الصحي التي ستساعدك على الحصول على أفضل النتائج من هذا التحدي.

·        تناول المكسرات طوال اليوم: واحدة من أفضل الوجبات الخفيفة أثناء الحركة هي خليط من المكسرات والفواكه المجففة ليوم ملئ بالنشاط وتغذية غنية بكل سهولة؛ فهي لا تتطلب الحمل أو التحضير المسبق! المكسرات غنية بالدهون الصحية للقلب والبروتينات والفيتامينات بالإضافة إلى العديد من العناصر التي تحارب الأمراض ننصحك بأن تحمل خليط خاص من المكسرات مثل اللوز والكاجو والجوز والفستق إلى جانب الفواكه المجففة مثل الزبيب والمشمش معك في جميع الأوقات، فهذه االعناصر الغنية الصغيرة تحارب الجوع طوال اليوم لتشعر بالشبع والراحة دون كسل أو خمول لتتمكن من العمل لساعات أطول وقضاء يوم منتج!…..(تتمة المقالة في الملف المرفق).

Nasseej ExolTech