أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جولة في منتجع جزيرة القبعة الساحرة


نشر على نسيج ...

نشر موقع جريدة بريطانية تقريراً مطولاً عن منتجع جزيرتي فاتوفارا وكايبو، الملقب بمنتجع الجزيرة القبعة، الذي يقع بالقرب من جمهورية جزيرة فيجي، وتبعد 2000 كلم شمال شرق الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا. الملياردير جيم جانرد كان اشترى جزيرتي فاتوفارا وكايبو عام 2009 مقابل مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه عام 2009، وتم بناء ثلاث فيلات فاخرة على شواطئها الرملية. وتكلف الإقامة الليلية 5375 دولاراً، تشمل رسوم خدمات النقل بالطائرة ذهاباً وإياباً من المطار الدولي الرئيسي في جمهورية فيجي.

كما تشمل الرسوم الأطعمة والمشروبات، ويتم إمداد الضيوف بمدلّكة خاصة بهم، مع خدمة “سبا” داخل كل فيلا. ويستطيع النزلاء التمتّع بمسابح خاصة، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطّحة ومجسمات الصوت وبارات مزودة بالنبيذ والمشروبات الروحية. كما يمنكهم البقاء على اتصال بالإنترنت بفضل خدمة “الواي فاي” عالية السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة.

أما على صعيد الأنشطة، فهناك رياضات مائية معروضة، من الإبحار والتجديف بالكاياك إلى الغوص، كما توجد دروس لتعلم اليوغا، والطبخ أيضاً. وإضافة إلى كل ذلك، فإن النزلاء سيكونون على موعد مع الطبيعة الخلابة، حينما يستمتعون بالرمال البيضاء على الشواطئ والنباتات الاستوائية والحدائق الطبيعية الوفيرة والشعاب المرجانية الرائعة والحيوانات الفيجية المزدهرة.

Nasseej ExolTech