أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فاتي وميسي يقودان برشلونة لاجتياز ليفانتي بثنائية في دقيقتين بالدوري الإسباني


نشر على نسيج ...

برشلونة (إسبانيا) “القدس”دوت كوم -(د ب أ)- أحرز النجم الصاعد انسو فاتي هدفين من صناعة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليقود بهما برشلونة للفوز 2 / 1 على ضيفه ليفانتي مساء الأحد في المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل برشلونة، الفائز باللقب في الموسمين الماضيين، مطاردته لغريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر)، بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف الفريق الملكي.

في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي، الذي واصل نتائجه المهتزة بتلقيه خسارته الرابعة على التوالي في البطولة، عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء هدفا برشلونة في غضون دقيقتين فقط، حيث افتتح فاتي التسجيل في الدقيقة 30، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31، ليرفع عدد أهدافه في المسابقة خلال الموسم الحالي إلى أربعة أهداف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أحرز روبن روتشينا هدف الشرف لليفانتي.

وواصل خيتافي نتائجه المميزة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على مضيفه أتلتيك بلباو الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ليجانيس 2 / 1 على ضيفه ريال سوسييداد وفياريال على ضيفه أوساسونا 3 / 1، فيما تعادل إيبار مع ضيفه ريال بيتيس 1 / 1، وأشبيلية مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة

وارتفع رصيد خيتافي إلى 39 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد بلباو، الذي أخفق في تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة السابعة على التوالي، عند 31 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم خيتافي بهدف عن طريق داميان سواريز في الدقيقة 36، في حين سجل خايمي ماتا الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

واكتفى أشبيلية بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس.

وأصبح أشبيلية في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، في حين ارتفع رصيد ألافيس إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم ألافيس بهدف عن طريق خوسيلو في الدقيقة 70، غير أن الفريق الأندلسي أدرك التعادل عبر لاعبه لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

من جانبه، وقلب فريق ليجانيس تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سوسيداد إلى الفوز 2 / 1 في وقت سابق.

وبادر سوسيداد بالتسجيل عبر لاعبه ألكسندر إيساك في الدقيقة 20 لكن ليجانيس أدرك التعادل في الدقيقة 49 بواسطة كينيث أوميريو قبل أن يخطف أوسكار رودريجز هدف الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

الفوز رفع رصيد ليجانيس إلى 18 نقطة في المركز الثالث من القاع وتوقف رصيد سوسيداد عند 34 نقطة في المركز الثامن.

وأهدر إيبار نقطتين ثمينتين في صراعه للهروب من مراكز الهبوط للدرجة الثانية، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه ريال بيتيس.

وارتفع رصيد إيبار إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق ست نقاط فقط أمام مراكز الهبوط، فيما رفع بيتيس رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجاء هدفا المباراة خلال ربع الساعة الأولى، حيث بادر نبيل فقير بالتسجيل لبيتيس في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل إيبار عن طريق لاعبه فابيان أوريلانا في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

Nasseej ExolTech